غير حياتك للأفضل

( كن دائما صاحب الخطوة الايجابية الأولى عندما يتردد الآخرون )
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أختلاط العلوم وقانون الجذب الأسود (السحر) الأعراض و العلاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 438
تاريخ التسجيل : 25/12/2013
الموقع : http://bnawin.weebly.com/

مُساهمةموضوع: أختلاط العلوم وقانون الجذب الأسود (السحر) الأعراض و العلاج   الجمعة مارس 21, 2014 4:54 pm






أختلاط العلوم وقانون الجذب الأسود (السحر)
الأعراض و العلاج

في الأونة الأخيرة تتالت التساؤلات حول علوم الطاقة وتكاثر أعداد المهتمين والمعجبين بصورة واضحة وغير مطوقعة خصوصا في الوسط العربي, هذا إن دل على شئ يدل على فضول العقل البشري لمعرفة المجهول والغوامض في السابق كان الفضول ينصب لمعرفة عالم الجان لكن هناك دوما تحفظات عليه من خوف وتحذيرات لعدم الأقتراب, في مجال علوم الطاقة والتأمل هي محاكاة لعالم الروح بصورة مختلفة, مماجعل بعض السحرة يستغلون هذا الباب لجذب الجمهور, علينا التفريق بين الأمرين ومعرفة بمن نثق ومن نحذر.

علم الطاقة
علم الطاقة هو علم خالص مثله كسائر العلوم أدواته وتمارينه ذاتية ليس لها علاقة بالجن أو السحر حيث يعتمد على قوة نملكها جميعا وهي الروح أدواتها تسمى الشاكرات و الطاقة, الهدف من هذه التنبيهات أن بينه وبين خط الجان شعرة واحدة بحسب طريقة توجيهك لهذه العلوم ومن يوجهك كالعادة العلم دوما ذو حدين جيد وسئ بحسب الأستخدامات علينا أن لانفصل شئ عن الدين فهو مقياس التوازن لمعرفة الصح من الخطأ, السلاح جيد للدفاع عن النفس لكنه شر عندما يستعمل للقتل هذا المغزى من الموضوع وهذا البحث, سوف نوضح ذلك بالتدريج.

السحر
من ناحية علوم الطاقة هو خلل مرعب في الشاكرات وفي توازن الجسم و النفس من ناحية أخرى هو عمل شيطاني عن طريق الجان, يستطيع معالج بالطاقة من درجة عالية أو من يمتلكون قوة روحية عالية أن يزيله وقتيا فهو ينظم الطاقة في الجسم و يزيل الطاقات السلبية والتي تتمثل هنا بالجان لكن ليس بشكل تام لأنه سوف يعود من جديد هذه قوانين الربط في عالم السحرة و الجان الشيطاني في هذه الحالة لايمكن إزالته إلا بالقرأن لكسر هذه الرابطة أو بجلسة تأمل من نوع خاص (حرب الأرواح).

المجذوب
هو من يتأثر بشخص ما ويتخذه قضوة حيث يجد فيه جميع المواصفات التي يبحث عنها لكنه يخضع لقانون جذب عالي جدا فيحدث نوع من المس لكن بطريقة مختلفة لأن الأخر له طاقة تأثير عالية جدا, الأعراض هي الطاعة العمياء دون البحث عن الحقائق تصديق جميع الأقوال الصادرة منه الخضوع التام المنطق الأحمق في الدفاع.

المسحور
الأعراض هي قريبة نوعا ما للمجذوب لكن يضاف عليها القلق المستمر خوف الفراق لدرجة الهستيريا, ثقل على الصدر, أحلام مزعجة جدا فيها رسائل من عالم الجان, مرأة العين باهتة كأن الروح فيها معدومة, التفكير المستمر قد يصل لدرجة الجنون, صداع يتزايد بالتدريج.

كسر رابطة الجذب
العودة للوراء فقط ومراجعة الحقائق و المعلومات وربط الأمور من منظور خارجي كشخص أخر ينظر للأمور, فتح العقل وتقبل الأفكار الأخرى للتمييز مع موازنة الأخطاء و الصحائح.

كسر رابطة السحر
1- بداية يجب أن تملك الجرأة وتكون قوي العزيمة والإرادة إنكر ماتراه لكسر رابطة الخوف لأن عادة المسحوريين بحسب درجات السحر غالبا مايرون أمورا مفزعة من تخيلات سوداء أو جن متجسد وغيرها.
2- يجب أن تتجاوز مرحلة تسخير طاقتك الشخصية والسيطرة عليها
3- وصلت إلى درجة التأمل العظمى وتجحت بها
4- كسر رابطة السحر بكسر أساساته (جلسات الحروب)
هذا من مبدأ علم الطاقة والتأمل.
ويفضل مع كل هذا أيضا القيام بالرقية الشرعية بالإضافة لذلك.



 afro 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnawin.weebly.com/
 
أختلاط العلوم وقانون الجذب الأسود (السحر) الأعراض و العلاج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
غير حياتك للأفضل :: الفئة الأولى :: الرئيسية :: علم الطاقة الحيوية-
انتقل الى: