غير حياتك للأفضل

( كن دائما صاحب الخطوة الايجابية الأولى عندما يتردد الآخرون )
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 5 امور تنتظرها المرأة من الرجل .. تعرف عليها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 438
تاريخ التسجيل : 25/12/2013
الموقع : http://bnawin.weebly.com/

مُساهمةموضوع: 5 امور تنتظرها المرأة من الرجل .. تعرف عليها   الجمعة ديسمبر 27, 2013 3:56 pm


5 امور تنتظرها المرأة من الرجل .. تعرف عليها



يمثل الرجل في حياة حواء الكثير من المعاني، فهو الأب والأخ والحبيب والزوج والابن، لذلك لا معنى لحياة حواء بدون الرجل،

الذي لا تستطيع حواء الاستغناء عنه في كافة صوره واشكاله والأدوار التي يلعبها في حياتها، وما تريده حواء من الرجل يختلف باختلاف الدور الذي يلعبه هذا الرجل في حياة حواء، فما تحتاجه من الأب يختلف عن ما تريده حواء من الأخ، وبالتأكيد عن ما تنتظره حواء من الزوج والحبيب .
وعلى الرغم من تعدد الأدوار التي يلعبها الرجل في حياة حواء، إلا انه هناك اشياء مشتركة تنتظرها حواء من الرجل بكافة صوره وادواره، فهذه الأشياء التي تنتظرها حواء وتريدها من الرجل لا تفرق في الدور الذي يلعبه الرجل في حياتها، ولا حتى في تعدد الشخصيات التي يملكها هؤلاء الرجال .. فحواء ترى ان هذه الأشياء التي تنتظرها من الرجل لا يمكن ان تستقيم علاقتها به دون ان تتواجد هذه الأشياء، فعلى قدر عدم قدرة حواء عن الاستغناء عن الرجل على قدر عدم قدرتها عن الاستغناء عن هذه الأشياء .

اهم الأشياء التي تنتظرها حواء من الرجل:

1- الاحترام :
لا تستطيع حواء التعامل مع هذا الرجل الذي لا يحترمها، وهنا المقصود بالاحترام هو كافة اشكال وصور الاحترام، حيث ان حواء تنتظر من الرجل ان يحترم جسدها وعقلها ورغبتها وتفكيرها ونفسيتها، وهذا الاحترام تريده حواء وتنتظره من كافة الرجال الموجودين في حياتها، فكل رجل في مكانه يلعب دوره في حياة حواء تكون منتظرة منه ان يحترمها، وان تكون العلاقة الموجودة بين حواء وبينه مبنية على الاحترام المتبادل .

2- الأمان :
الرجل هو رمز الأمان في نظر حواء، ولذلك تكون حواء منتظرة دائما ان تشعر بالأمان مع كافة الرجال الموجودين في حياتها، فهذا الأمان الذي تريده حواء من الرجل لا يفرق بين الأب والأخ والزوج، فكافة هؤلاء الرجال معنيين بحماية حواء وجعلها تشعر بالأمان، وهذا هو كل ما تريده حواء منهم .

3- الاحتواء :
دائما ما نسمع من الرجل ان حواء قد خلقت من ضلع منه، وهذه حقيقة تقرها حواء، ولكنها تريد ان يفهمها الرجل بمعناها المعنوي؛ فلقد خلقت حواء من ضلع الرجل حتى يحتويها ويقدر ويحتوي مشاعرها ورغبتها وتفكيرها وغضبها، هذا الاحتواء النابع من قوة الرجل وقدرته على تحمل كل حالات حواء، وهذا الاحتواء هو اكثر الأشياء التي تريدها حواء من الرجل، وتنتظرها منه، وتمر على حواء لحظات تكون كل ما تريده من الحياة ان تجد هذا الرجل الذي يحتويها .

4- الاهتمام :
كل علاقات حواء مع الرجال من اب او اخ او زوج تريد حواء ان تكون مبنية على الحب، هذا الحب في نظر حواء لا توجد وسيلة اخرى للتعبير عنه سوى الاهتمام، وهذا بالضبط ما تنتظره حواء من الرجل؛ فالاهتمام هو الماء الذي يسقي العلاقات ويجعلها تنمو بشكل جيد وصحي في حياة حواء، لذلك دائما ما تكون حواء منتظرة من الرجل هذا الاهتمام الذي يدل على حبه لها .

5- التقدير :
حواء هي النصف الحلو في حياة الرجل، وتضع لمسات خاصة في حياته لا يستطيع احد غير حواء وضعها، ولا تنتظر حواء مقابل هذه اللمسات الخاصة، او الأفعال الكثيرة التي تثري بها حياة الرجل سوى التقدير، هذا التقدير الممثل في كلمة الشكر والابتسامة الحانية الرقيقة، فهذا كل ما تريده حواء مقابل المجهود الكبير الذي تبذله لاسعاد الرجل .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnawin.weebly.com/
 
5 امور تنتظرها المرأة من الرجل .. تعرف عليها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
غير حياتك للأفضل :: الفئة الأولى :: الرئيسية :: الاسرة والحياة الزوجية-
انتقل الى: